منتديات خميس مطير
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى معنا


منتدى عام اسلامي فنون ا العاب صور فديو وغيرها
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

للتبرعات لهذا الوقف في مقر الجمعية أو الإيداع أو التحويل على الحساب الخاص بالوقف الخيري رقم 239608010557000 بمصرف الراجحي.


شاطر | 
 

 سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فن الصمت
عضو vrp
عضو vrp


رقم العضوية : 35












تاريخ التسجيل : 16/07/2011
عدد المساهمات : 764

مُساهمةموضوع: سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل    الأربعاء أكتوبر 19, 2011 5:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا ان تستفيدوا من الموضوع وتقبلوا مني ارق التحيات

إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل


(1) لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها
وتجعلها جافة وعسيرة الهضم


(2) لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه
قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية


(3) لا ترخي حزام البنطلون أو السروال لاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها


(4) لا تستحم بعد الأكل إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسمىوبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي


(5) لا تمشي الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل تغدى وتمدى و تعشى وتمشى يوم ( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام) في الحقيقة أن هذا غير صحيح لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها


(6) لا تنم في الحال إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب
معوي


(7) لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى

( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستشار
مراقب عام
مراقب عام


رقم العضوية : ٣٢









تاريخ التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1367
الموقع الموقع : حول العالم

مُساهمةموضوع: رد: سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل    الأربعاء أكتوبر 19, 2011 11:03 am




والله اشياء صعبه مانقدر نسويها وهي ارخاء البنطلون اثناء الاكل لاننا نبي نشبع صح واما الباقي والله ماندري عنها في ناس بعد الاكل يمشون وناس يتروشون وخلها على الله مشكوره فن

_________________



[img]

[/img]
منتدى خميس مطير الأحلى و الأجمل و الأمثل و الأكمل
[

[img]

[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فن الصمت
عضو vrp
عضو vrp


رقم العضوية : 35












تاريخ التسجيل : 16/07/2011
عدد المساهمات : 764

مُساهمةموضوع: رد: سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل    الخميس أكتوبر 20, 2011 1:24 am

المستشار كتب:



والله اشياء صعبه مانقدر نسويها وهي ارخاء البنطلون اثناء الاكل لاننا نبي نشبع صح واما الباقي والله ماندري عنها في ناس بعد الاكل يمشون وناس يتروشون وخلها على الله مشكوره فن


شكرا لتواجدك الكريم يالمستشااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذوق وهـامتـي فـووق
مراقبة عامة
مراقبة عامة


رقم العضوية : 18














تاريخ التسجيل : 03/03/2011
عدد المساهمات : 596
الموقع الموقع : ღ بــقـلـــ أبــوي ــب ღ

مُساهمةموضوع: رد: سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل    الخميس نوفمبر 17, 2011 3:06 am


يسِلمو يآالغلا ع آلطرحِ الرآئع ..
ربيْ يعطيك آلعآفيـه مآننحرمِ من جديدك


_________________





 




 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فن الصمت
عضو vrp
عضو vrp


رقم العضوية : 35












تاريخ التسجيل : 16/07/2011
عدد المساهمات : 764

مُساهمةموضوع: رد: سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل    السبت نوفمبر 19, 2011 8:19 am

ذوق وهـامتـي فـووق كتب:

يسِلمو يآالغلا ع آلطرحِ الرآئع ..
ربيْ يعطيك آلعآفيـه مآننحرمِ من جديدك


شكرا لتواجدك الذي انار صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خميس مطير :: عالم الصحة والتغذية العامة-
انتقل الى: